Login
Password
Sources on this Page

> Headlines by Category

 Home / Regional / Africa / Algeria

You are using the plain HTML view, switch to advanced view for a more complete experience.

مواطن يهدد بالانتحار حرقا داخل مقر بلدية ذراع الميزان
تفاجأ، ظهيرة الخميس، موظفو بلدية ذراع الميزان، جنوب تيزي وزو، وجميع المواطنين الحاضرين في عين المكان بدخول مواطن وهو رب أسرة ينحدر من قرية ذراع الصاشم في حالة هستيرية إلى مصلحة الموظفين، حاملا معه قارورة بنزين وولاعة، مهددا بالانتحار إذا لم يتم توظيفه سائقا في حظيرة البلدية، بعد أن أقصي خلال المسابقة المنظمة مؤخرا على المستوى المحلي.
5 سنوات لـ"القط" بتهمة التعذيب والاختطاف بأم البواقي
أدانت محكمة الجنايات بمجلس قضاء أم البواقي، الخميس، المتهم "ب. إ"، 39 سنة، والمكنى القط، بعقوبة 5 سنوات حبسا نافذا، بعد متابعته بتهمة جناية الاختطاف والتعذيب وتحطيم ملك الغير، المقترفة في حق الضحية، المدعو "ب. ع. ق"، 32 سنة.
أحكام ثقيلة في حق بارونات مخدرات بسكيكدة
أدين أكبر بارونات المخدرات بولاية سكيكدة، الخميس، عن جناية المتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية بواسطة جماعة إجرامية منظمة، ويتعلق الأمر بكل من "ش.ح" 34 سنة، "ل.م" 26 سنة، "ح.ش" 39 سنة، "أ.و" 37 سنة بالمؤبد، فيما أدين قائدهم "س.ك" 69 سنة، بالسجن النافذ لمدة 20 سنة.
توقيف 25 حراڤا وحجز مواد طاقوية مهربة بالجنوب
عالجت، أمس الأول، مصالح الدرك الوطني بورڤلة، 9 قضايا متعلقة بالهجرة غير الشرعية، وتسهيل تنقل الأجانب داخل التراب الوطني بإقليم المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بكل من بسكرة، غرداية وإليزي، تم من خلالها توقيف 25 رعية أجنبية، تم تقديمهم أمام وكلاء الجمهورية محل الاختصاص.
بناية برابح بيساس بباب الوادي مهددة بالانهيار فوق رؤوس قاطنيها
تشتكي العشرات من العائلات القاطنة ببناية الموت المتواجدة بحي 26 رابح بيساس في باب الوادى، من خطر الانهيار الذي يهدد مسكنها، حيث كشفت آهات هؤلاء أن خطر الموت يلاحقهم من يوم إلى آخر نتيجة اتساع رقعة تشققات الجدران والأسقف، منها ما تعرض لانهيارات جزئية بعد تضرره العميق من الزلازل الأخيرة التي هزت المنطقة وما جاورها. معاينات المراقبة التقنية للبنايات صنفت هذه الأخيرة ضمن الخانة الحمراء في أكثر من 3 معاينات يتطلب إخلاؤها، وتهديمها غير أن البناية لا تزال مشغولة تنتظر إشارة من السلطات لانتشال قاطنيها من الموت.
إسباني يعتنق الإسلام ببوسماعيل في تيبازة
اعتنق شاب إسباني الإسلام، بمسجد خالد بن الوليد ببوسماعيل في ولاية تيبازة وسط تهليل وتكبير المصلين.
Post Selected Items to:

Showing 10 items of about 16000

home  •   advertising  •   terms of service  •   privacy  •   about us  •   contact us  •   press release design by Popshop •   Official PR partner B2BLogger.com •   © 1999-2015 NewsKnowledge