Login
Password
Sources on this Page

> Headlines by Category

 Home / Regional / Africa / Egypt

You are using the plain HTML view, switch to advanced view for a more complete experience.

مدير أمن الجيزة يتفقد خدمات تأمين الكنائس في المهندسين
تفقّد اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، خدمات تأمين عدد من الكنائس بمنطقة المهندسين
الرئيس السيسي يعود إلى القاهرة بعد زيارة إلى قبرص

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، قادما من العاصمة نيقوسيا بعد زيارة رسمية لقبرص استغرقت يومين.

وقد أجرى الرئيس السيسي خلال الزيارة محادثات مع الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس تناولت دعم العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في موضوعات الطاقة والاقتصاد وتم اعلان إقامة آلية تسمح بعقد إجتماعات سنوية منتظمة لحكومتي البلدين لمتابعة تنفيذ ما تم الإتفاق عليه وإتخاذ إجراءات مشتركة تصب في مصلحة المنطقة.

وألقى الرئيس السيسي كلمة أمام برلمان قبرص أكد فيها تطلع مصر الى تعزيز العلاقات مع قبرص في كافة المجالات ومواصلة التنسيق لتعزيز الإستقرار في المنطقة.

وشهد الرئيسان التوقيع على مذكرات تعاون في مجالات الأعمال والاقتصاد الرقمي والأدوية والصناعات الدوائية وبرنامج تنفيذي حول قضايا التعاون في مجال الشرطة وحضرا منتدى الأعمال المصري القبرصي الذي يهدف الى تفعيل العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين واستكشاف فرص الإستثمار المتبادل.

وشارك الرئيس السيسي في اجتماع القمة الثلاثي بين مصر وقبرص واليونان بحضور رئيس وزارء اليونان أليكسيس تسيبراس وهي القمة الخامسة في إطار آلية التعاون الثلاثي التي انطلقت في القاهرة في نوفمبر 2014 وتهدف الى بحث سبل دعم وتعميق العلاقات المتميزة بين الدول الثلاث وتفعيل أطر التعاون القائمة بينها بالإضافة إلى تعزيز التشاور السياسي بين الدول الثلاث حول كيفية التصدي للتحديات التي تواجه منطقتي الشرق الأوسط والبحر المتوسط.

المصدر: أ ش أ

رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية

عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً، اليوم الثلاثاء، بحضور وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والكهرباء والطاقة المتجددة، والموارد المائية والري، والزراعة واستصلاح الأراضي، وممثلي عدد من الجهات المعنية.

و تناول الاجتماع إستعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية الجارى تنفيذها علي مستوى الجمهورية خلال هذه المرحلة في مجالات الإسكان، والكهرباء، والرى، والزراعة والتي تتضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي، وتطوير شبكات الكهرباء، وتطهير الترع والمصارف، ومشروعات الصرف الصحي، وإستصلاح الأراضي الزراعية.

وخلال الاجتماع، وجه رئيس الوزراء بضرورة إستمرار التنسيق بين الوزارات المعنية فيما يتعلق بالمشروعات المشتركة بهدف إستكمال تنفيذها والإنتهاء منها وفقاً للمواعيد المتفق عليها.

ويأتي ذلك في إطار حرص الحكومة علي تحقيق الإستغلال الأمثل للإمكانيات والإستثمارات التي تم ضخها لإقامة تلك المشروعات الحيوية وبما يلبي مختلف إحتياجات المواطنين خاصة في القطاعات الخدمية.

المصدر: أ ش أ

فيليب موريس توضح الزيادة في أسعار السجائر بعد تعديل الضريبة
قال أحمد الشرقاوي مدير العلاقات الحكومية بشركة فيليب موريس، إن الأسعار الجديدة النهائية لأنواع السجائر بعد قرار زيادة الضريبة عليها لم تعلنها وزارة المالية حتى الآن
Post Selected Items to:

Showing 10 items of about 25000

home  •   advertising  •   terms of service  •   privacy  •   about us  •   contact us  •   press release design by Popshop •   © 1999-2017 NewsKnowledge